Bangkok,  Languages,  Michelin,  Restaurants,  Thailand,  العربية

العربية

يقع مطعم بانكوك على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من فنادق المسافرين على طريق خاو سان ومبنى سيتي هول على طريق ثانون دينسور رود.

ويطل هذا المطعم على الطريق الدائري راتشادامنون كلانج رود؛ حيث يوجد نصب الديمقراطية. وبعبارة أخرى يمكن الوصول إلى المطعم بالبحث عن نصب الديمقراطية ثم السير في الطريق الدائري، لتجد بعدها المطعم، ويتمتع المطعم بواجهة بيضاء وهو أكثر المعالم المحيطة بالطريق الدائري جمالا وروعة.

ويعد المطعم بديلا مثاليا للهروب من صخب المدينة (ومن -في بعض الأحيان- ازدحام السياح والأماكن العادية) على طريق خاو سان، ويتسم الفندق بالنظافة والنظام، وهو بحق مكان رائع لجلوس الكبار لتناول الوجبات.

ويتم طهي الطعام في المطعم جيدا وبأسعار متميزة، لقد استمتعت بتجربة مقبلات زلابية البطاطا المحمرة (القلقاس) (السعر 140 بات)، وهو من الأطباق الصينية التقليدية، ويكون هذا الطبق هش للغاية من الخارج، وبداخله البطاطا (القلقاس) الطرية المهروسة الدافئة. ولا يوجد أي تغيير في طهي الأطباق خاصة الأطباق التقليدية الشهية التي تروق لي كثيرا.

This image has an empty alt attribute; its file name is MS_00008.jpg

This image has an empty alt attribute; its file name is MS_00007.jpg

لقد تناولت أيضا الحبار المطهي بالبخار والثوم والفلفل الحار وعصير الليمون. انتبه!!! هذا الطبق حار جدا، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون تناول المأكولات الحارة من أمثالي … لم أستطع الانتهاء من الطبق بالكامل … لقد كان حارا للغاية. ومع ذلك كنت مسرورا ومندهشا من كمية الحبار الكبيرة جدا. كان الحبار أيضا طازجا، فلو لم يكن حارا جدا لأكملت الطبق للنهاية؛ لأنني أعشق عصير الليمون.

This image has an empty alt attribute; its file name is MS_00009.jpg

This image has an empty alt attribute; its file name is MS_00010.jpg

تبلغ قيمة طبق الأرز الأبيض 30 باتا.

لا تنسى إضافة 10% رسوم خدمة و7% ضرائب على الفاتورة.

يقع الفندق 78/2 طريق راتشادامنون كلانج، هاتف رقم: 8803 422 2 (0) 66+، علما بأن المطعم يفتح أبوابه من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر ليلا.