China,  Hong Kong,  Languages,  Travel,  العربية

شاطئ شيك يا ، هونج كونج

باعتبارها واحدة من أكثر المدن كثافة في العالم ، غالباً ما توصف الحياة في هونغ كونغ بأنها سريعة الخطى ومنشغلة. ومن المفارقات ، تقع قرية هادئة وساكنة على شاطئ البحر في جنوب جزيرة هونغ كونغ – شيك أو.

  . بمجموعة كبيرة من المرافق ، مع كون شاطئها هو نقطة الجذب الرئيسي تتباهى شيك أو

يقع فندق خليج الموج الكبير قريبا شيئا ما شمالا من الشاطئ الرئيسي، حيث يقع في محيط ريفي أكثر، وهو شاطئ ركوب الأمواج الوحيد في هونغ كونغ، وهو مثالي لعشاق رياضة ركوب الأموال. بما أن الحرارة يمكن أن تكون شديدة جداً خلال النهار ، فإن تأجير مظلة الشاطئ متوفر لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء على الشاطئ بينما يتمتعون براحة البال بأن بشرتهم محمية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اللعب في الماء للتهدئة من الحر الشديد ، لا يقلقون لأن غرف التغيير ومناطق الاستحمام هي مجانية الاستخدام. بالطبع ، كل شيء للمتعة واللعب إلى أن يتأذى شخص ما. لهذا ، تم تجهيز الشاطئ بشباك أسماك القرش ، وقد تمركز رجال الإنقاذ حول المنطقة لضمان سلامة كل شخص.

لاسترضاء المعدة الجائعة بعد يوم طويل على الشاطئ ، يتوفر لرواد الشاطئ مجموعة واسعة من المطاعم للاختيارلتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يتيح للرواد الاستمتاع بالمناظر الخلابة. خيار آخر هو استخدام منطقة الشواء لشواء العشاء الخاص بك لمزيد من المتعة الإضافية لوقت الترابط الأسري.

 

مجرد نصيحة أخيرة ، يقترح زيارة شيك أو خلال عطلات نهاية الأسبوع إذا أمكن بما أن الشاطئ يمتلأ نسبيا من قبل السكان المحليين خلال أيام الأسبوع.

كيفية الوصول إلى شيك أو

يبدو أنك الآن تتساءل عن كيفية الوصول إلى هذا الشاطئ الجنة.  على الرغم من أن شيك أو منعزل ، فمن الأسهل الوصول إلى هناك أكثر مما تعتقد. ما عليك سوى ركوب الحافلة رقم 9 من محطة مترو شاو كي وان المخرج رقم أ 3 والهبوط في محطة شيك أو باص. ينصح بشدة الجلوس على مقعد بجوار النافذة لاستغال أقصى قدر من الثلاثين دقيقة من مدة رحلتك  للتشبع من المناظر الخلابة على طول الطريق!

Booking.com